«تعز .. الجيش الوطني يحرر عدد من المواقع والتباب الإستراتيجية في هذه الجبهة ..«تفاصيل

20 - أبريل - 2018 , الجمعة 05:16 مسائا
3148 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ «تعز .. الجيش الوطني يحرر عدد من المواقع والتباب الإستراتيجية في هذه الجبهة ..«تفاصيل

الضالع نيوز/متابعات

حررت قوات الجيش الوطني، العديد من المواقع والتباب الاستراتيجية في جبهة الكدحة غرب محافظة تعز من مسلحي ميليشيا الحوثي الإنقلابية.
ونقلت مصادر صحفية عن نائب الناطق الرسمي باسم محور تعز، العقيد عبدالباسط البحر أن قوات الجيش شنت فجر امس هجوما عنيفا على مواقع الميليشيا في منطقة الرحبة التابعة لمنطقة لكدحة .
وأضاف أن قوات الجيش استطاعت التقدم الى مواقع هامة وحررت تباب الشيكي وزرخام وتبة هوب الراعي ومدرسة خالد بن الوليد والعديد من التلال والمناطق المجاورة من المزارع والتباب والطرقات المجاورة .
وبحسب البحر فان مقاتلات التحالف العربي ساندت الجيش الوطني وقصفت مواقع الميليشيا بالقرب من البرح التابعة لمديرية مقبنة وكذا تحركات الميليشيات في المنطقة ،مشيراً إلى أن أحدى غارات التحالف أسفرت عن مصرع المقدم أمين الخدشي قائد الميليشيا التابعة للواء 33 مدرع والمتمركز في الكدحة، وعدد من مرافقيه.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات