اول تعليق للحكومة الشرعية على اغتيال موظف لبناني في الصليب الاحمر بتعز

21 - أبريل - 2018 , السبت 04:00 مسائا
3054 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اول تعليق للحكومة الشرعية على اغتيال موظف لبناني في الصليب الاحمر بتعز

ارشيفية
الضالع نيوز/متابعات


علقت الحكومة الشرعية، على جريمة اغتيال موظف لبناني يعمل ضمن بعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر، برصاص مسلحين مجهولين في منطقة الضباب غرب مدينة تعز، اليوم السبت.

وقال وزير الخارجية، عبدالملك المخلافي، ان "جريمة اغتيال حنا لحود ستجد المتابعة والاهتمام لكشف الجناة ونيلهم العقاب الرادع كما ابلغني محافظ تعز".

وشدد في تغريدات على صفحته بموقع "تويتر"، على ضرورة ان لاتوثر هذه الجريمة على العمل الإنساني النبيل للصليب الاحمر في تعز خصوصا وفِي اليمن عموما، كما يسعى لذلك مرتكبي الجريمة ومن يقف ورائهم.

وأضاف "الصليب الأحمر قام بدور انساني نبيل في كل أنحاء اليمن ، وكان متميزا في تعز رغم الصعوبات والمخاطر حيث كان رئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر هو اول مسؤول دولي يخترق حصار تعز ، خالص المواساة للرجال والنساء العاملين في الصليب الاحمر باغتيال حنا لحود اليوم في منطقة الضباب" .

وكان مسلحين مجهولين اطلقوا النار على سيارة بعثة الصليب الاحمر الدولي اثناء توقفها في منطقة الضباب وهي في طريقها الى عدن، ما ادى الى مقتل الموظف اللبناني في البعثة حنا لحود.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات