إصلاح حضرموت يشدّد على توحيد الجهود والعمل المشترك لخدمة المحافظة

خلال أمسية رمضانية نظمها بالمكلا 

04 - يونيو - 2018 , الإثنين 07:45 مسائا
9048 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إصلاح حضرموت يشدّد على توحيد الجهود والعمل المشترك لخدمة المحافظة

المكلا ـ خاص

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت اليوم الاثنين، مأدبة إفطار وأمسية رمضانية بمدينة المكلا للأحزاب والمكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية.

وفي الأمسية قال رئيس الدائرة السياسية بالمكتب التنفيذي لإصلاح حضرموت الأستاذ محمد بالطيف أن هذه الأمسية الرمضانية هي رسالة لتعزيز روابط الأخوة بين المكونات السياسية تحت لافتة حضرموت تجمعنا.

وشدد بالطيف على الحفاظ على اللحمة الحضرمية مؤكدا على أهمية هذه اللقاءات، داعيا الجميع لاستثمارها لتآلف القلوب ومناقشة الأوضاع التي تمر بها المحافظة.

وتطرق بالطيف لفكرة اللقاء الشامل لمختلف المكونات السياسية بالسلطة المحلية التي أطلقها عضو مؤتمر حضرموت الجامع محسن نصير، وذلك لتدارس أوضاع المحافظة، مشيرا إلى أن الإصلاح يؤيد هذه الدعوة ويؤكد على تنفيذها على أرض الواقع.

ولقيت الفكرة تأييد عدد من المكونات السياسية والشبابية.

وخلال الأمسية تحدث محمد الحامد سكرتير أول الحزب الاشتراكي اليمني بحضرموت "محمد الحامد" مشيرا إلى أن معظم أبناء المحافظات الأخرى ينظرون بإعجاب لحضرموت وهذا يحتم علينا الحفاظ على المنجزات المحققة.

ودعالتقوية الروابط بين المكونات السياسية والاجتماعية والتوصل لصيغة محددة للتعامل مع السلطة المحلية لما من شأنه توحيد الصف الحضرمي وتحسين الخدمات بالمحافظة.

من جهته دعا عضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الدكتور عبد القادر بايزيد مختلف المكونات السياسية لجعل مصلحة حضرموت فوق أي اعتبار، مشيرا إلى أن معظم المكونات تعمل لمصلحة المحافظة لكن برؤى مختلفة.
حضر الامسية الاستاذ محمد بن زياد امين عام التجمع اليمني للاصلاح بحضرموت وعدد من روساء الاحزاب والمكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية والشباب .

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات