جالاكسي فولد يضع سامسونج في ورطة جديدة.. ما السبب؟

17 - سبتمبر - 2019 , الثلاثاء 12:42 مسائا
4104 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا ⇐ جالاكسي فولد يضع سامسونج في ورطة جديدة.. ما السبب؟

الضالع نيوز/وكالات
صدمت شركة سامسونج زبائنها برسالة "اعتذار" إلى من تقدموا بطلبات شراء مسبقة تفيد بتأجيل طرح هاتفها القابل للطي جالاكسي فولد.

وقررت الشركة أن تمنح تعويضا قدره 250 دولارا لكل شخص قام بالطلب المسبق للجهاز، ويمكن الاستفادة من هذه المكافأة على شكل رصيد في "المتجر" الخاص بسامسونج.

وخصصت سامسونج هذا التعويض الذي وصف بـ"السخي"، تقديرا لصبر المستخدمين الذين انتظروا طيلة أشهر حتى يحصلوا على الجهاز القابل للطي.

وقالت تقارير تقنية إن من طلبوا الجهاز، الذي يصل سعره إلى 2000 دولار، تلقوا رسالة بشأن إلغاء حفل إطلاق الهاتف الذي كان مقررا، الجمعة، في كوريا الجنوبية.

وقالت الشركة لزبائنها، في رسالة: "نحن حريصون على أن تستفيدوا من هذه التقنية الثورية، على أفضل وجه، وهذا الأمر نضعه في أقصى أولوياتنا".

وأضافت سامسونج أنها قررت أن تستفيد من وقت إضافي حتى تعيد النظر في "تجربة المستهلك" من جميع النواحي، متابعة: "ولهذا السبب قررنا وللأسف أن نلغي طلباتكم المسبقة".

وأشارت إلى أن اتخاذ هذا القرار لم يكن أمرا سهلا بالمرة، لكنه كان أفضل الخطوات التي يمكن القيام بها في الشركة.

وأرجأت الشركة طرح "جالاكسي فولد" في أبريل الماضي، بعد تقارير تفيد بتعطل هواتف عدد من الذين جربوا الجهاز.

وقال الصحفيون الذين حصلوا على الهواتف إن الشاشة القابلة للطي تتحول إلى اللون الأسود قبل أن تغلق.

الضالع نيوز/متابعات اعتبر "واتس آب" (بلا شك) أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعا، مع أكثر من 450 مليون مستخدم نشط يوميا، ولكن معظمهم قد يجهلون وجود ميزات سرية لا يستفيدون منها بشكل كامل. ومن خلال التحدث حصريا لموقع "ميرور أونلاين"، كشفت "واتس آب" عن 10 حيل تمنح المستخدمين أفضل الطرق لاستخدام تطبيق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء