توفر 11 وظيفة مرموقة في اليمن وعلى الراغبين أرسال سيرة ذاتية - تفاصيل

11 - مارس - 2014 , الثلاثاء 07:27 صباحا
4195 مشاهدة | 4 تعليق
الرئيسيةاقتصاد ⇐ توفر 11 وظيفة مرموقة في اليمن وعلى الراغبين أرسال سيرة ذاتية - تفاصيل

الضالع نيوز/ صنعاء

وصلتني طلبية لوظائف المحدة ادناه من لديه القدرة والرغبة ارسال سيرة مصغرة عن معلوماته بالبريد الخاص
المقابلة ستجرى في عدن ان شاء الله في الاسبوع القادم وسيتم التعرف على التفاصيل التي لم ترد في الطلبية ..

1- مدير مشاريع طرق العدد 2 بكالوريوس هندسة مدنية ، خبرة لاتقل عن (15 ــ 20 ) سنه في إدارة وتنفيذ مشاريع الطرق والكباري والأنفاق في دول الخليج.

2- مدير مشروع طرق العدد 3 بكالوريوس هندسة مدنية، خبرة لاتقل عن (10 ــ 15 ) سنه في إدارة تنفيذ مشاريع الطرق الدولية في دول الخليج.

3- مراقب طرق العدد 20 حاصل على دبلوم / معهد فني بالمجال خبرة تتراوح مابين (5 ــ 8) خمسة إلى ثمانية سنوات في تنفيذ أعمال مشاريع الطرق الدولية والجسور والكباري لدى شركات المقاولات ويفضل من لديه خبرة في دول الخليج.

4- مدير مستودعات العدد 2 حاصل على بكالوريوس محاسبة (تجارة) خبرة لاتقل عن (5) سنوات في منصب (مدير مستودعات) ولا تقل عن (15) خمسة عشر سنه في مجال إدارة المخازن وآليه التدقيق والمراجعة وإجادة العمل على برامج المخازن ويفضل من يجيد برنامج ERP
( Enterprise Resource Planning) ، شريطه أن تكون خبراته العملية لدى شركات المقاولات ويفضل من لديه خبرة في دول الخليج.

5- مدير صيانة معدات وآليات ثقيلة العدد 3 حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكا خبرة لاتقل عن (5) سنوات في منصب (مدير صيانة معدات وآليات ثقيلة) ولا تقل عن (15) خمسة عشر سنه في إدارة وتشغيل وصيانة المعدات والآليات والسيارت لدى شركات المقاولات ويفضل من لديه خبرة في دول الخليج.

6- مدير ورش معدات وآليات ثقيلة العدد 3 حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكا خبرة لاتقل عن (5) سنوات في منصب (مدير ورش معدات وآليات ثقيلة) ولا تقل عن (15) خمسة عشر سنه في إدارة وتشغيل ورش معدات الطرق الترابية الثقيلة والآليات الثقيلة (كتربلر - كوماتسو ) والسيارات وكافـة أعمال وأنـواع المعدات والآليات لدى شركات المقاولات ويفضل من لديه خبرة في دول الخليج.

7- مسؤول وحدات إنتاجية "كسارات وخلاطات" العدد 4 حاصل على بكالوريوس هندسة كهربائية أو هندسة صناعية أو هندسة ميكانيكا ، خبرة من (10 ــ 15 ) سنه في إدارة وتشغيل وصيانة وفك وتركيب الكسارات وخلاطات الأسفلت وخلاطات الخرسانة لمشاريع الطرق والكباري في دول الخليج.

8- مدير مشتريات وعقود العدد 2 شهادة جامعية أو ما يعادلها خبرة لاتقل عن (5) سنوات في منصب (مدير مشتريات وعقود) ولا تقل عن ( 15 ) خمسة عشر سنه في مجال المشتريات لدى شركات المقاولات ويفضل من لديه خبرة في دول الخليج.

9- مدير مالي العدد 2 حاصل على بكالوريوس محاسبة (تجارة) خبرة لاتقل عن (5) سنوات في منصب (مدير مالي) ولا تقل عن (15) خمسة عشر سنه في مجال الإدارة المالية والمراجعة والتدقيق الحسابات وإجادة العمل على البرامج المحاسبية المتنوعة بالإضافة إلى برنامج ERP
( Enterprise Resource Planning) ، خبراته العملية لدى شركات المقاولات ويفضل من لديه خبرة في دول الخليج.

10- مدير شؤون إدارية العدد 2 حاصل على مؤهل جامعي، خبرة لا تقل عن (5) سنوات في منصب (مدير الشؤون إدارية) خبرة لا تقل عن (10) عشر سنوات في نفس المنصب لديه القدرة على التخطيط والتطوير وإدارة الشؤون الإدارية في شركات المقاولات.

11- مدير شؤون موظفين العدد 2 حاصل على مؤهل جامعي، خبرة لا تقل عن (5) سنوات في منصب (مدير شؤون إدارية) خبرة لا تقل عن (10) عشر سنوات في نفس المنصب لديه القدرة على إدارة شؤون الموظفين في شركات المقاولات .

للراغبين ارسال سيرتهم الذاتية على ايميل الاستاذ / احمد مبارك بشير

الضالع نيوز/متابعات كشفت مصادر مصرفيه عن اخر تحديث لسعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية والذي جاءت كالتالي : أسعار الصرف في صنعاء الدولار الامريكي شراء: 600 بيع : 602 الريال السعودي: شراء: 158 بيع: 158.4 أسعار الصرف في عدن الدولار الأمريكي شراء : 1231 بيع : 1246 الريال تتمة
    الاردن
    د.م عادل محمود الدردساوي
    23 - مارس - 2014 , الأحد 01:23 صباحا
    الاخوه في الضالع نيوز ارجو بيان الاميل او الاتصال مع الجهه المعلنه
    صنعاء
    علي طه المقدام
    17 - أكتوبر - 2014 , الجمعة 11:44 مسائا
    مش ف موقع
    صنعاء
    علي طه المقدام
    17 - أكتوبر - 2014 , الجمعة 11:47 مسائا
    مش ف موقع

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات