الحياة في سبيل الله أصعب من الموت في سبيله

09 - مايو - 2014 , الجمعة 05:36 مسائا
5279 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةعبدالرقيب الهدياني ⇐ الحياة في سبيل الله أصعب من الموت في سبيله

عبدالرقيب الهدياني

في معركة كهذه التي يخوضها أبطال قواتنا المسلحة ضد تنظيم القاعدة الإرهابي لا أعتقد أن في المجال متسع للمناكفة وتصفية الحسابات الحزبية الضيقة وتبادل الاتهامات بين الفرقاء والتفنن في دبلجة الفبركات ضد الخصوم السياسيين.
حينما يكون الوطن في مواجهة خطر حقيقي وواضح عنوانه (تنظيم القاعدة) الذي يضعنا جميعا في سلة العمالة والكفر واللاشرعية، علينا أن ننسى أحزابنا ومكوناتنا السياسية ليغدو الوطن كله حزبنا الوحيد.
لا مجال للحوار مع طرف لا يعترف بهذه القيمة الحضارية، مشروعه الوحيد هم السيارة المفخخة والقنابل المتفجرة والرصاص الحي، طرف يعتقد أنه فقط من يمتلك الحق المطلق، فيما الآخرون عبارة عن (أدوات للصليب الغازي والأمريكان الكفرة).
لا توجد أرضية مشتركة كي نتحاور عليها، ومشروع القتل الذي يمارسه ضد الجنود والمواطنين في الطرقات والنقاط والثكنات، يجب على قواتنا المسلحة أن تضع له حدا، يجب أولا تجريده من آلة القتل كي يكون الحوار بعد ذلك منطقيا.
الأكيد عندي أن قواتنا المسلحة ستنتصر كما انتصرت من قبل، فيما الإرهاب سيبقى مطاردا متخفيا في الأقاصي والجبال، ولن ينتهي بالجملة كسنة كونية أن الشر والباطل باقيان في صراع دائم مع قوى الخير والحق حتى تقوم الساعة.
لكن يبقى علينا ونحن نآزر جيشنا في هذه الحرب المقدسة أن نوقن أن اجتثاث القاعدة يبدأ بجبهات المعركة العسكرية ويجب أن يمتد إلى اجتثاث أسبابه والبيئة الحاضنة له.
لا معنى للحرب على القاعدة فيما مساحات شاسعة من الوطن ومحافظات بكاملها، مرهونة للفراغ الأمني وخارج سيطرة الدولة حيث يجد الإرهابيون مناخا ملائما للحركة والتحشيد والتدريب ورسم الخطط وتخزين السلاح.
لا معنى للحرب على القاعدة في ظل واقع إعلامي منفلت يشجع على العنف ويقلل من خطر القاعدة بل ويشكك في تضحيات الجيش وكأنها حرب نفوذ ومصالح ضيقة، قنوات وصحف تعمل ليل نهار على هز هيبة الدولة وتقدم خدمات مجانية للإرهابين بتضخيم ضحايا الجيش ونشر صور القتلى من الجنود فقط متجاوزة بهذا كل الأعراف الصحفية المتفق عليها.
صحيفة محلية يومية تبرعت قبل أيام وعلى صدر صفحتها الأولى بكشف أسماء وصور القادة العسكرين الذين يخوضون الحرب في شبوة وأبين، وكأنها تقدم إفادة لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب.
جماعة أخرى نظمت خلال الأيام الماضية وفي ظل معارك الجيش ضد القاعدة معرضا للصور في صنعاء عرضت فيه سلاحها الثقيل، وتتحدث عن اليمن الذي قالت أنه بات واقعا تحت الهيمنة الأمريكية، وعن جنود المارينز المتواجدين في صنعاء-حد زعمها.
لا أرى فرقا بين من يقتل جنودنا ويستهدف رجال الأمن تحت لافتة عملاء الصليبين الكفرة في المحافظات الجنوبية والشرقية ، وآخر يمارس نفس المهمة في محافظات شمالية، يصرخ بالموت لأمريكا واسرائيل فيما الضحايا يمنيين، وإعلام ثالث يصفهم بالغزاة المحتلين .
الهزيمة الكبرى للقاعدة وقوى الشر مجتمعة بتجفيف منابعها ومحاضنها وأسبابها، وتنمية المجتمع وتحصين شبابنا من التطرف والغلو وتوفير فرص العيش الكريم، وتحقيق التنمية الشاملة وتعزيز وجود الدولة في كل شبر من أرضنا الحبيبة.
يموت فكر القاعدة، بالانتصار لقيم الحياة، بخلق ثقافة صناعة الحياة وليس صناعة الموت، وقد قيل أنه من السهل ان تموت في سبيل الله , ولكن من الصعب ان تعيش في سبيله.

يخوض الجيش الوطني والمقاومة في شمال الضالع خمس جبهات على شكل هلال يمتد من (دمت النادرة العود حمك و الحشاء) وهي اكثف جبهات وجدت مجتمعة في محافظة يمنية حتى اليوم.. يواجهون الوية عسكرية جاء بها الحوثي من حجور وصعدة وذمار لتكرار نصر يتيم حقفه في حجور. لكن الابطال والشجر والتراب والجبال قاتلته هنا تتمة
    سؤال
    TheGrace النعمة
    27 - سبتمبر - 2014 , السبت 05:44 مسائا
    أين ستذهب بعد الموت? الى السماء او الى الجحيم? روحك غالية وخالدة اعرف اتجاهك الآن قبل فوات الأوان.جدد حياتك اطلب النجاة من الرب يسوع الفادي المنقذ ------ الرب يسوع المسيح فداك بدمه. مات عنك وقام هو حي.يحبك يدعوك ليخلصك من كل خطاياك ويمنحك حياة أبدية. اقبله الآن في قلبك. جرّب التجربة أعظم برهان اسماعيل يشهد انه آمن بكفارة الرب يسوع المسيح الفادي. تاب ونجى من جهنم النار. صار له يقينا أكيدا في الذهاب الى السماء لأن الله سامحه بالكامل تبت خلصت من خطاياي وتبررت . أصبحت خليقة جديدة . نلت الغفران والحياة الأبدية عندما آمنت بالرب يسوع المسيح الحي وفداءه. الخاطي المبرر اسماعيل مريم طلبت من الله بإلحاح ان يظهر لها الحق رأت الرب يسوع برؤيا يدعوها لاتباعه قال لها تعالي اليّ آمنت به تائبة.نالت منه عفواً والحياة الأبدية في النعمة فرصة للقاء المُخلِّص يسوع المسيح http://www.TheGrace.net خلاص غفران سلام حياة يقين رحمة محبة في المسيح http://www.TheGrace.org النعمة تقدم الإنجيل الكتاب المقدس http://www.TheGrace.com

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء