بالفيديو :الضالع: مسيرة حاشدة في دمت تندد بجرائم الحوثي وتقاعس الدولة في اسقاط اللواء310 وسقوط عمران

11 - يوليو - 2014 , الجمعة 07:01 مسائا
4534 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بالفيديو :الضالع: مسيرة حاشدة في دمت تندد بجرائم الحوثي وتقاعس الدولة في اسقاط اللواء310 وسقوط عمران

في جمعة " دفاعا عن الجمهورية ووفاء لشهداء الجيش "
الضالع : مسيرة جماهيرية نددت بجرائم الحوثي في عمران وأكدت الوقوف إلى جانب أبناء القوات المسلحة .
الضالع نيوز-نصر المسعدي
شهدت مدينة دمت في محافظة الضالع مسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت عقب صلاة الجمعة وجابت الشارع العام ذهابا وإيابا للتنديد بجرائم مليشيات الحوثي المسلحة وأكدت على الوقوف في صف القوات المسلحة والأمن .
وفي جمعة " دفاعا عن الجمهورية ووفاء لشهداء الجيش " ردد المشاركون في المسيرة شعارات وهتافات غاضبة إزاء ما جرى ويجري من خيانة في محافظة عمران وتسليم المحافظة للعناصر الحوثية الارهابية وما تمارسها من أعمال قتل ونهب للمواطنين وممتلكاتهم وكسر هيبة الدولة .
وفيما استنكر شباب الثورة بدمت ما وصفوه بالخيانة والغدر التي تعرضت لها قوات اللواء 310 مدرع وقائده العميد حميد القشيبي ، أكدوا العزم المضي في طريق الثورة ولا يمكن لليأس أن يتسرب إلى صدورهم مهما حيكت ضد الثورة من مؤامرات .
وطالبت المسيرة الرئيس هادي وحكومة الوفاق والمجتمع الدولي وضع حد لهذه المهزلة وقبل أن تغرق البلد في أتون الحرب الأهلية والفوضى .
كما هتف المتظاهرون باسم قائد اللواء 310 العميد حميد القشيبي وشهداء القوات المسلحة الذين سقطوا على أيدي الغدر والخيانة والارهاب الحوثي المدعومة خارجيا وداخليا من قوى الشر والظلم .
ومن الهتافات يا حوثي يا عميل .. عمران ليست اسرائيل ، همدان ليست اسرائيل ، صنعاء ليست اسرائيل " ، " كلمة قالها شعبي .. كلنا القشيبي" ، " قالها شعب الايمان .. بالأرواح نفدي عمران .."
ولم يتمكن الشباب من الصلاة في ساحة الحرية بالمدينة جراء تساقط الأمطار والرياح ،لكنهم خرجوا من الجامع
http://www.youtube.com/watch?v=6Xn_hWcHuj0&feature=youtube_gdata_player

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات