مقتل 7 من عناصر القاعدة في سيئون (صور+فيديو)

07 - أغسطس - 2014 , الخميس 11:57 صباحا
7435 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 7 من عناصر القاعدة في سيئون (صور+فيديو)

الضالع نيوز-متابعات

قال مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكرية الأولى، إن 7 مسلحين "يشتبه" في انتمائهم لتنيم القاعدة قتلوا، صباح اليوم أما قيادة المنطقة بمديرية سيئون محافظة حضرموت (شرق العاصمة).

وأوضح المصدر، وفق ما اورده موقع "26 سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع، ان المسلحين حاولوا مهاجمة قيادة المنطقة وتم صدهم من قبل منتسبي المنطقة "في عملية بطولية تجسد الاستعداد والاقتدار القتالي الرفيع لمقاتلي المنطقة في التصدي لكل من يحاول زعزعة امن واستقرار الوطن"، حسب وصف المصدر.

ونشرت وزارة الدفاع، تسجيلا مرئيا، يظهر استقبالا حافلا لجنود اللواء 135 مشاه بمديرية سيئون.

وكانت وزارة الدفاع، أعلنت ليل الاربعاء/الخميس تمكن قوات الجيش من استعادة السيطرة الكاملة على مديرية القطن بعد تطهيرا من عناصر تنظيم القاعدة.

وذكرت الوزارة في موقعها على شبكة الانترنت، أن مديرية القطن أو ما أطلقت عليها القاعدة "إمارة القطن"، تم تطهيرها من عناصر القاعدة بعد توجيه ضربات وصفت بـ"القاصمة" لعناصر التنظيم في عملية قالت الوزارة إنها "نوعية".

ونشرت الوزارة، صورة لجثة احد عناصر تنظيم القاعدة، الذين قالت إنهم "لقو مصرعهم تحت ضربات رجال القوات المسلحة من مقاتلي اللواء 135 مشاة، في وادي حضرموت - شرق اليمن - يوم الاربعاء".

كما نشرت الوزارة، صورة لقذائف "أر بي جي"، كانت بحوزة عناصر التنظيم.

وكان مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الأولى قال إن قوات اللواء 135 مشاة واللواء 37 مدرع تمكنت من قتل 18 من عناصر القاعدة واعتقال 3 آخرين بينهم سعودي الجنسية، فضلا عن سقوط عدد من الجرحى، بعد إفشالها ثلاثة كمائن نصبتها عناصر القاعدة في خط سير وحدات اللواء 135 مشاة من المكلا إلى سيئون.

وقال المصدر إنه "استشهد في تلك المواجهات احد الجنود وجرح خمسة من افراد القوة العسكرية التي وصلت الى المعسكر المحدد لها بسلام
رابط الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=WXSyH9lWXSs&feature=youtube_gdata_player

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء