أسرة الصحفي الأمريكي المختطف لدى قاعدة اليمن تطلق مناشدة إنسانية (فيديو)

05 - ديسمبر - 2014 , الجمعة 06:58 صباحا
3171 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أسرة الصحفي الأمريكي المختطف لدى قاعدة اليمن تطلق مناشدة إنسانية (فيديو)

الضالع نيوز/متابعات

ناشدت اسرة الصحفي الامريكي لوك سومرز خاطفوه بالافراج عنه ، نافية عنه اي اسباب تجعله يقع ضحية للاختطاف في اليمن، وهو الذي جاء لمساعدة اليمنيين .

وقالت أسرة “سومرز” في تسجيل مرئي بث عبر موقع اليوتيوب وظهر فيه شقيقه جوردون سومرز : لايوجد لدينا أي تفسير حول سبب إستهداف لوك كضحية كما أننا نجهل سبب إحتجازه.

واشارت إلى ان “سومرز” كان يعتبر اليمن بلده ، وقد قضى فيها العامين الماضيين ، كما انه شخصٌ يتصف بالطيبة ، ويهتم ويحترم كل الناس ، ويسعى لأن يفعل أشياء جيدة لليمنيين، من خلال الصداقات الدائمة التي أقامها مع كثير منهم .

واضحت المناشدة أن “لوك” لايعدو عن كونه مجرد مصور صحفي، ومن المؤكد أنه غير مسؤول عن أفعال حكومتنا، الحكومة الامريكية .

وخاطبت الاسرة الخاطفين بالقول : “نرجو أن تتفهموا بأننا لم يكن لدينا أي معرفة مسبقة بمحاولة تحرير لوك مؤخرا وأننا لانضمر شراً لأحد”

وشكرت اسرة المختطف “لوك” خاطفيه على الاهتمام به ، وقالت : ” لقد لاحظنا أنكم قد إعتنيتم بلوك، فقد ظهر في صحة جيدة ونحن نشكركم على ذلك، لكن نرجوا منكم أن تظهروا الرحمة، وأن تمنحونا فرصة لرؤية لوك مرة أخرى”.

وكانت عناصر من القاعدة اختطفت المصور الصحفي الذي يحمل الجنسية الامريكية من العاصمة صنعاء في 17 سبتمبر 2013 ولايزال مختطفا حتى هذه اللحظة ، وقد هددت القاعدة بقتله في مدة أقصاها ثلاثة ايام وهو مالاقى استنكارا شديدا من كافة الحقوقيين والناشطين ومنظمات المجتمع اليمني في اليمن


رابط الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=TgFBB-a9dGQ

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات