سلطان العتواني: الإصلاح حافظ على النسيج الاجتماعي والشعب لن يقبل بالوصاية والتفرد)فيديو)

قال ان الاامامة مستحيل أن تعود والشعب سيرفع السلاح اذا تفاقم الامر 

11 - ديسمبر - 2014 , الخميس 08:32 صباحا
3429 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ سلطان العتواني: الإصلاح حافظ على النسيج الاجتماعي والشعب لن يقبل بالوصاية والتفرد)فيديو)

الضالع نيوز/خاص/فارس الشعري

أشاد الأمين العام السابق للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ومستشار رئيس الجمهورية سلطان العتواني بقرار التجمع اليمني للإصلاح ورفضه مواجهة الحوثيين بالنيابة عن الدولة عند اجتياح العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر الماضي.

وأكد العتواني في برنامج "بلا حدود" على قناة الجزيرة مساء الأربعاء, أن الإصلاح أدرك أبعاد ما كان مخطط له وقرر قطع الطريق على الفتنة الشريرة واتخذ قرارا حكيما منع فيه سقوط الدماء.

وأشار إلى أن الإصلاح حافظ على النسيج الاجتماعي وانزلاق البلاد إلى فوضى ستعم الجميع.

وتطرق العتواني إلى علاقة الإصلاح ببقية أحزاب اللقاء المشترك مؤكداً أن التحالف ما زال قائما على الشراكة التي انشأ من أجلها المشترك لافتاً إلى أن بعض وسائل الإعلام تحاول تصوير الأمر على غير حقيقته.

وفي موضوع آخر, حذّر العتواني الحوثيين من استمرار توسعهم بالقوة والقيام بمهام الدولة لما سيترتب عليه جر البلد إلى صراع مذهبي مدمر يؤجل إعادة بناء مؤسسات الدولة.

وأكد أن سيطرة الحوثيين على الدولة لن تستمر لأن الشعب لن يقبل بالوصاية مثلما لن تقبل بقية القوى السياسية التفرد بإدارة القرار بعيداً عن الشراكة والتوافق.

ولفت إلى أن الحوثيين استدعوا العاطلين عن العمل وأشركوهم في عملية التمدد والسيطرة مع منحهم وعودا بالتوظيف في الجيش والأمن.

وقال العتواني إن ما يحدث في البلد جاء نتيجة «تحالف ثلاثي بين جماعة الحوثيين المسلحة مع الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح والمتضررين من ثورة فبراير».

رابط الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=B9IN3cxNbVE

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء