ثوار الضالع يرفضون الانقلاب الحوثي ويؤيدون بيان الرئيس هاد(نص البيان+فيديو)

أكدوا تمسكهم بالشرعية الدستورية المنبثقة عن ثورة فبراير: 

24 - فبراير - 2015 , الثلاثاء 05:38 مسائا
4091 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ ثوار الضالع يرفضون الانقلاب الحوثي ويؤيدون بيان الرئيس هاد(نص البيان+فيديو)

الضالع نيوز/احمد الضحياني

شهدت محافظة الضالع صباح اليوم مهرجانا جماهيريا حاشد في مدينة قعطبة من مختلف مديريات المحافظة.. وفي المهرجان الذي اقيم في ساحة الحرية بمدينة قعطبة ردد ثوار الضالع شعارات ترفض الانقلاب الحوثي ورفض ملشنة الدولة وتطالب مؤسسات الدولة بسرعة تنفيذ قرارات الرئيس هادي الواردة في بيانه.

كما القيت في المهرجان العديد من الفقرات المعبرة. وفي يبان صادر عن ثوار الضالع حيوا فيه "الصمود الأسطوري الإصرار المتواصل لجماهير الضالع "واصفا اياهم بانهم "عصيون على الانكسار ماضون في طريق الثورة السلمية المباركة التي سقاها الشهداء".

كما اعقبت المهرجان مسيرة جماهيرية حاشدة جابت الشارع الرئيسي لمدينة قعطبة ردد فيها المشاركون هتافات ترفض المليشيا الحوثي واعلنوا فيها دعمهم لشرعية الرئيس هادي وللإعلان الرئاسي الصادر عنه.

كم أكدوا مواصلة الثورة حتى تحقيق أهداف الثورة السلمية الرائدة ".واكدوا ايضا تمسكهم بالشرعية الدستورية التي انبثقت عن ثورة فبراير المجيدة.رفضهم لكل الخطوات الانقلابية التي قام بها الانقلابيون الحوثيون وشركاءهم. "
وطالب البيان " قيادة السلطة المحلية منع تدخل المليشيات في شؤونها. في المحافظة والمديريات واتخاذ اجراءات حاسمة في حق من يتيح لهم ذلك"

كما دان اعمال الخطف والاحتجاز التي تمارسها العصابات الحوثية المسلحة بخق شباب الثورة والناشطين السياسيين."

كما اعلن ثوار الضالع تأييدهم لبيان رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الذي أصدره من مدينة، عدن وتهنئته بخروجه من قبضة قوى الظلام والقهر، ".

وطالبوا الرئيس هادي بسرعة " باتخاذ مواقف جادة وإجراءات سريعة على أرض الواقع لاستعادة الثورة، والجمهورية، والسعي الحثيث لتحرير كل المحافظات والمدن والمؤسسات العامة والخاصة، الواقعة تحت الاحتلال الكهنوتي البغيض وفي مقدمتها العاصمة صنعاء، "

ودعوا رئيس الجمهورية "السير الجاد نحو تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني التي قدمت حلولاً لكل قضايا الوطن العادلة وفي مقدمتها القضيّة الجنوبية."
كما أكدوا "الرفض لكل الخطوات الانقلابية التي قام بها الانقلابيون الحوثيون"
وطالب ثوار الضالع " القوى السياسية الالتحام بالرئيس هادي وترك حوار الإملاءات الذي يجري تحت هيمنة المليشيات في صنعاء."


نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن المهرجان الجماهيري لشباب الثورة السلمية بمحافظة الضالع

يا أبناء محافظة الضالع الابطال يا شباب الثورة الاحرار

إنكم تثبتون بهذا الصمود الأسطوري وهذ الإصرار المتواصل أنكم عصيون على الانكسار وأنكم ماضون في طريق الثورة السلمية المباركة حتى تحقيق كامل أهدافها السامية التي سقاها الشهداء بدمائهم وسقيتموها بعرق نضالكم المتواصل منذ تاريخ الحادي عشر من فبرير عام 2011م حتى يومنا هذا.

يا أبناء وثوار محافظة الضالع:

إن خروجنا اليوم في هذه الوثبة الثورية السلمية يمثل رسالة لقوى الثورة المضادة الذين ظنوا أنهم بمكرهم وأموالهم المسروقة من قوت الشعب، وبعمالتهم للخارج، سيسرقون ألق الثورة ويبعثوا تأريخهم البغيض ـ الذي دفنته ثورات اليمن المتعاقبة ـ من تحت الأنقاض هذه الرسالة التي صغتم أحرفها مع جماهير شعبنا في مختلف المحافظات تؤكد لقوى الثورة المضادة أننا شعب لا نستسلم ننتصر أو نموت. نحقق أهداف ثورتنا السلمية الرائدة أو نواصل الثورة حتى يتعب وينهزم أبواق الافساد وأساطين الظلم، فإذا تعبوا سيجدوننا في قمة النشاط

. يا ثوار محافظة الضالع الأحرار: باسمكم نؤكد على الآتي
: 1. تمسكنا بالشرعية الدستورية التي انبثقت عن ثورة فبراير المجيدة. 2. رفضنا لكل الخطوات الانقلابية التي قام بها الانقلابيون الحوثيون
. 3. تأييدنا لبيان الأخ/ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الذي أصدره من مدينة، عدن ونطالبه باتخاذ مواقف جادة وإجراءات سريعة على أرض الواقع لاستعادة الدولة، والجمهورية، والسعي الحثيث لتحرير كل المحافظات والمدن والمؤسسات العامة والخاصة، الواقعة تحت احتلال المليشيات الحوثية المسلحة وتحرير العاصمة صنعاء، والسير الجاد نحو تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني التي قدمت حلولاً لكل قضايا الوطن وفي مقدمتها القضيّة الجنوبية
. 4. نطالب القوى السياسية مؤازرة الرئيس هادي. وندعو لرفض الحوار في ظل سيطرة المليشيات المسلحة على العاصمة صنعاء وبعض المدن
5. نطالب قيادة السلطة المحلية منع تدخل المليشيات في شؤونها. في المحافظة والمديريات واتخاذ إجراءات حاسمة في حق من يتيح لهم ذلك

. 6. ندين أعمال الخطف والاحتجاز التي تمارسها العصابات الحوثية المسلحة بحق شباب الثورة والنشطاء السياسيين ورئيس الوزراء والوزراء ، ونطالب بسرعة الافراج عنهم عاشت ثورة 11فبراير السلمية، وعاش ثوارها الاحرار والرحمة والخلود للشهداء، والشفاء للجرحى، والخزي والعار للقتلة الانقلابيين. صادر عن المهرجان الجماهيري لشباب الثورة السلمية بمحافظة الضالع يوم الثلاثاء بتاريخ 24فبراير/2015م


https://www.youtube.com/watch?v=IQIOtEaeeK4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات