القشيبي طلب من الرئيس هادي اقالته قبل اندلاع المواجهات مع الحوثيين لكن هادي رفض..الجزيرة تكشف عن دور المخلوع صالح و خيانة هادي ووزير دفاعه وتورطهم في إستشهاد القشيبي(فيديو)

21 - مايو - 2015 , الخميس 08:18 مسائا
7227 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ القشيبي طلب من الرئيس هادي اقالته قبل اندلاع المواجهات مع الحوثيين لكن هادي رفض..الجزيرة تكشف عن دور المخلوع صالح و خيانة هادي ووزير دفاعه وتورطهم في إستشهاد القشيبي(فيديو)

الضالع نيوز/متابعة خاصة

كشفت قناة الجزيرة في فليم وثائقي بثته اليوم أدوار مشبوهه قام بها الرئيس عبدربه منصور هادي ووزير دفاعه السابق اللواء محمد ناصر أحمد وخيانتهما للقوات المسلحة وتسهيل مهمة الحوثيين في السيطرة على عمران وقتل القشيبي.


وكشفت عن طلب الشهيد حميد القشييبي، قائد اللواء 310 من الرئيس عبدربه منصور هادي، بإقالته قبل بدء المواجهات مع الحوثيين.

وتحدث في الفيلم الوثائقي التي تبثه قناة الجزيرة تحدث 7 من كبار ضباط اللواء 310 الذين عايشوا حدث اغتيال العميد القشيبي وشهدوا اقتحام أحد أكبر الألوية العسكرية في اليمن.

وقال أحمد البكري، بأن الرئيس هادي طلب لقاء القشيبي قبل اندلاع المواجهات، واجتمع به في القصر الرئاسي واثناء الاجتماع طلب منه القشيبي اقالته من اجل تجنيب المحافظة الحرب.

وهو ما أكده القيادي بحزب الاصلاح محمد قحطان الذي قال بأنه طلب من الرئيس هادي اقالة القشيبي ومحافظ عمران آنذاك محمد حسن دماج واستبدالهما بآخرين من اجل تجنيب المحافظة ويلات الحرب.

كما رفض اللواء القشيبي القتال الا بأمر من وزارة الدفاع اليمنية،



الفليم الذي حمل عنوان "الطريق إلى صنعاء" والذي بثته قناة الجزيرة كشف أن هادي رفض إمداد القشيبي بالسلاح وتوفير غطاء جوي وتم توفير الغطاء الجوي والتعزيزات بشكل لا يخدم المعركة ولا يؤثر على سيرها.

وبحسب الفليم فإن القشيبي طلب طائرة عسكرية وقال بأنه سيصمد لمدة 6 اشهر، لكن هادي ووزير الدفاع سلما بوابة المعسكر للشرطة العسكرية التي بدورها سلمتها للحوثيين وسمح لهم بالدخول إلى المعسكر وتم تسريب المكالمة الهاتفية التي جرت بين رئيس الأركان والقشيبي والتي فضحت مكان القشيبي.

كما كشف الفلم عن دور مشبوه للجنة الرئاسية التي ارسلها هادي وكيف عمدت إلى خلط الأوراق لأهداف مشبوهه.
رابط الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=wwUZnn-SUeY&feature=youtube_gdata_player

تفاصيل الفليم الذي بثته قناة الجزيرة يثبت بشكل قاطع أن هادي كان خائن للشعب اليمني وأنه يستحق المحاكمة بتهمة الخيانة العظمى.

الضالع

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات