شاهد بالفيديو: مليشيات الحوثي وصالح تفقد السيطرة على 3 مواقع بمأرب خلال معارك الثلاثاء وتعزيزات كبيرة تصل للمقاومة

21 - يوليو - 2015 , الثلاثاء 07:13 مسائا
3998 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شاهد بالفيديو: مليشيات الحوثي وصالح تفقد السيطرة على 3 مواقع بمأرب خلال معارك الثلاثاء وتعزيزات كبيرة تصل للمقاومة

شاهد بالفيديو: مليشيات الحوثي وصالح تفقد السيطرة على 3 مواقع بمأرب خلال معارك الثلاثاء وتعزيزات كبيرة تصل للمقاومة
الضالع نيوز-خاص
شهدت جبهات القتال في محافظة مأرب الثلاثاء، مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية والمليشيات الحوثية المسنودة بقوات علي عبد الله صالح.وأوضحت مصادر إعلامية مقربة من المقاومة الشعبية، أن 9 من مسلحي الحوثي قتلوا خلال معارك الثلاثاء، في اشتباكات عنيفة مع المقاومة الشعبية شرق محافظة مأرب.

واندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية والحوثيين في منطقة "المخدرة" غربي محافظة مأرب، ما أدى لسقوط 7 قتلى في صفوف مسلحي الحوثي، وإصابة آخرين.

وبحسب المصادر، فقد تمكنت المقاومة من السيطرة على ثلاثة مواقع للمسلحين الحوثيين في المنطقة، مشيرةً إلى أنمسلح من المقاومة الشعبية قتل وأصيب ثلاثة آخرون.وبحسب المصادر، فإن المقاومة الشعبية لا تزال تحاصر عدد من مسلحي الحوثي في منطقة "قرن الصابحية" بجبهة المخدرة.

هذا ووصلت صباح الثلاثاء تعزيزات كبيرة للمقاومة الشعبية في جبهة المخدرة، في الوقت الذي تحاول مليشيات الحوثي والقوات الموالية لها تحقيق مكاسب على الأرض بمختلف جبهات القتال بمأرب لتعويض الخسارة التي منيت بها في عدن.
وفي سياق متصل افاد مصدر خاص"للضالع نيوز"أن الاشراف الذين يقاتلون الى جانب الحوثيين وقوات علي عبدالله صالح ارسلوا بعض الوساطات للتوسط لدى المقاومة لوقف الحرب مستعدين لضمانات لتنفيذ ذلك.
رابط الفيديو:
https://youtu.be/tm9YgAvX2LE

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء