بالفيديو:ناطق الجيش العميد مجلي: وحدات القوات المسلحة تتقدم في نهم وتحرر عددا من التباب الاستراتيجية

23 - ديسمبر - 2016 , الجمعة 07:57 مسائا
3600 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بالفيديو:ناطق الجيش العميد مجلي: وحدات القوات المسلحة تتقدم في نهم وتحرر عددا من التباب الاستراتيجية

الضالع نيوز/متابعة خاصة

قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن عبده عبد الله مجلي إن وحدات القوات المسلحة مسنودة بطيران التحالف العربي صباح اليوم من تحرير عدة مواقع في جبهة نهم، شرق صنعاء، كان أهمها تبتي الحمراء و المدفون والتباب المجاورة لسلسة جبل القتب الاستراتيجي.


وأشار مجلي الى أن المعارك على أشدها والساعات القادمة ستشهد تطوراً كبيرا لاسيما ونقيل ابن غيلان في مرمى نيران القوات المسلحة.


وذكر ناطق الجيش أن القوات المسلحة تواصل تقدمها في محافظة صعدة بعد ان تمت السيطرة في الأيام الماضية على جبل السنترال الذي يطل على مركز قيادة اللواء 101 مشاه وهي الآن على بعد 70 كيلو من مركز المحافظة الذي يعد المعقل الرئيسي للميليشيات.


وفي محور تعز أفاد مجلي أن وحدات القوات المسلحة تحرز انتصارات كبيرة في الجبهة الشرقية وتقف على أسوار معسكر التشريفات مكبدةً ميليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والارواح.

وفي صعيد متصل أشار ناطق الجيش الى ان جبهة مريس بمحافظة الضالع تشهد هي الأخرى معارك متواصلة تمكنت خلال قوات الجيش من دحر الميليشيات الانقلابية وأجبرتها على التراجع والانسحاب.


وأوضح ناطق القوات المسلحة أن هذه المعارك تأتي ضمن الخطط المرسومة التي تشرف عليها القيادة العسكرية بقيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبد ربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن محمد علي المقدشي.

رابط الفيديو:


https://youtu.be/mk4UADcaEx8



للإشتراك في قناة الضالع نيوز من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات