شاهد بالفيديو والصور:الضالع..تواصل الاحتجاجات لليوم الثاني على التوالي وقطع للطريق جراء إسقاط أسماء رجال المقاومة الشعبية بقعطبة من كشوفات الترقيم

22 - يناير - 2017 , الأحد 02:09 مسائا
4269 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ شاهد بالفيديو والصور:الضالع..تواصل الاحتجاجات لليوم الثاني على التوالي وقطع للطريق جراء إسقاط أسماء رجال المقاومة الشعبية بقعطبة من كشوفات الترقيم

الضالع نيوز -خاص
تواصل الاحتجاجات لليوم الثاني على التوالي في مديرية قعطبة وإشعال لإطار السيارات وقطع الطرقات في الخط العام بمديرية قعطبة على خلفية إسقاط أسماء رجال المقاومة الشعبية من كشوفات ترقيم الدمج في الجيش والامن.

وأفادت مصادر محلية أن الاحتجاجات جاءت على خلفية قيام قائد اللواء 30مدرع عبدالكريم الصيادي رئيس اللجنة المكلفة بدمج رجال المقاومة الشعبية في الجيش والأمن بإسقاط أسماء رجال المقاومة في جبهة حمك وكل المديرية من من كشوفات الدمج.

وقال مصدر في المقاومة أن الصيادي قام بإسقاط أسماء المقاومة المرابطين في الجبهة وعلى طول الخط الرئيسي وقام بإضافة أشخاص يرقدون في منازلهم وبعضهم لهم ارتباط بالمخلوع صالح والحوثيين.

وأكد المصدر أن حالة غضب في أوساط المقاومة الشعبية تشهدها المديرية .

وقال المقاومون أن احتجاجتهم ستستمر حتى دمج أسمائهم في كشوفات الجيش والأمن أسوة بزملائهم في المقاومة في مختلف جبهات اليمن.

يذكر أن رجال المقاومة الشعبية بقعطبة قاموا بتحرير المديرية في 8اغسطس 2015م من المليشيات الانقلابية وتحملت هم إعادة الأمن والاستقرار في المديرية إلى جانب أجهزة الأمن ومن ثم قامت بتأسيس جبهة حمك لصد المليشيات الانقلابية غرب المديرية على الحدود ما بين الضالع ومحافظة إب.


راوابط الفيديو:

https://youtu.be/zV-FQw7hDZ4



هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات